sapphire blade hair transplant

زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire fue

زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire fue تقنية حديثة بعالم التجميل، حيث يمكن للرجال أو النساء زراعة الشعر بدون الشعور بأي ألم أو مشقة في ذلك، حيث تعتمد تلك الزراعة على فكرة الاقتطاف، وهي أخذ بصيلات من المنطقة المانحة من فروة الرأس، ثم يتم زرعها مرة أخرى ولكن بالمناطق المفرغة في الرأس أو المناطق التي تعاني منها الحالة نتيجة لتساقط الشعر أو الشعر الخفيف، ويتم استخدام في تلك التقنية “جهاز الميكروموتور”.

sapphire blade

الفرق بين زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire fue وتقنية الاقتطاف العادية

تعتمد تقنية الاقتطاف أو كما تسمى بتقنية أقلام تشوي على فكرة الحصول على بصيلات الشعر الأصلية من الرأس والقيام بإعادة زرعها وتثبيتها من خلال الإبرة الدقيقة، وبالفعل يتم زراعة تلك البصيلات بشكل قوي من خلال إدخال البصيلات بشكل دقيق داخل فروة الرأس، مما يمنع عملية سقوطها أو فشل عملية زراعة الشعر، وتمتاز تلك التقنية بكونها بديل للعمليات الجراحية التقليدية لزراعة الشعر.

أما بالنسبة لتقنية السفير sapphire fue فهي تعتمد على جهاز الميكروموتور وهو جهاز دقيق مكون من قطع من الأحجار الطريقة تعمل على فتح البصيلات وتوزيعها لزرع بصيلات الشعر، ولكن تتميز تلك التقنية بقيامها بزراعة الشعر على عمق كبير، مما يساعد على تقوية بصيلات الشعر وإنباتها بشكل طبيعي وثابت وقوي. 

مميزات زراعة الشعر بتقنية السفير sapphire fue

لتلك التقنية الحديثة عدة مميزات وهي:

– يتميز رأس جهاز الميكروموتور الماسي بكونه مضاد للبكتيريا، مما يجعله آمن بشكل كبير على فروة الرأس ويقيها من الالتهاب.

– نتائج الزراعة بتلك التقنية المتطورة تكون أكثر فاعلية وإيجابية، حيث أنها تظهر كثافة بشكل أكبر من طرق الزراعة الأخرى للشعر.

– تتناسب تلك التقنية مع الحالات التي تعاني من تساقط الشعر بشكل كبير، مما يقي الحالة من الصلع، وذلك يجعلها أكثر تطورًا من الطرق التي يقتصر عملها على تكثيف الشعر بدون عمل أي علاج لمشكلة الصلع.

– تمتاز تلك الطريقة بكونها أقل تأثيرًا على فروة الرأس، حيث تلتئم الجروح مكان زراعة الشعر بشكل سريع.