eyebrow implants in turkey

زراعة الحواجب في تركيا

زراعة الحواجب في تركيا تعددت مشاكل عدم وجود الشعر في الحواجب للرجال والسيدات، أو عدم نمو بصيلات الشعر بطريقة طبيعية، فهذه تعتبر من المشاكل الشائعة والتي تكون من أكثر الأسباب المحرجة، لهذا العديد من خبراء التجميل ينصحون بالقيام بعملية زراعة الحواجب في تركيا، كما أنه في أغلب الأحوال لا يوجد الكثير من الحلول التي يمكن اللجوء إليها وتأتي بنتيجة سوى عملية زراعة الشعر.

حيث تعتبر تركيا من أكبر الدول المتخصصة في زراعة شعر الحواجب، فهي حظيت على الكثير من الشهرة في هذا المجال، لما قدمته من أفضل الأجهزة التكنولوجيا التي يوجد بها تقنيات حديثة تعمل على زراعة شعر الو، كما أن جميع الاعمال التي تقدمها تكون لها أسعار رمزية حيث يقدر الجميع على القيام بها، ولكن يسأل الجميع دائمًا عن وجود أي مشكلة بعد أن يتم القيام بعملية زراعة الحواجب في تركيا.

eyebrow implants in turkey

متى تظهر نتائج زراعه الحواجب؟!

تجرى عملية زراعة الحواجب في تركيا بنفس الطريقة التي يتم زراعة شعر اللحية والشارب والرأس، ولكن هناك سؤال واحد يتردد بكثرة وهو متى تظهر نتائج زراعة الحواجب في تركيا؟  وهذا من أجل الاطمئنان على مظهرهم أمام العالم الخارجي، حيث قيل أن نتائج زراعة الحواجب تبدأ بالظهور تدريجيًا وهذا بعد مرور الأسبوع الأول من العملية.

نصائح للضمان نجاح عملية زراعة الحواجب:

 هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها والتي يقوم الطبيب بإخبارها إلى الأشخاص من أجل أن تنجح العملية بسرعة، ومن أهم هذه النصائح:

  1. عدم مرور اليدين على الحاجب نهائيًا مهما حدث وإذا شعرت بحكه يجب عليك اخبار الطبيب المعالج على الفور.
  2. إذا حدث تورم في الجبهة أو وجود علامات حمراء فلا داعي للقلق هذه من الأمور الطبيعية التي تحدث بعد العملية مباشرة كما أنها تظل لمدة لا تقل عن 44 ساعة.
  3. في الأسبوع الثاني من العملية سوف يعود كل شيء إلى حاله ولا يكون هناك احمرار ولا حرقان في مكان الحاجب.
  4. من الأشياء الغير مستحبة والتي تساعدك على ظهور الشعر سريعًا عدم تمرير المياه على الحواجب بعد عملية زراعة الحواجب في تركيا ويفضل لمدة لا تقل عن أسبوعين من أجل نجاح العملية.