dhi turkey

زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi

زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi من أهم التقنيات الحديثة التي استخدمها أطباء وخبراء التجميل للقضاء على مشكلة الصلع وضعف بصيلات الشعر لدى الرجل والمرأة، لذا عزيزي الرجل وعزيزيتي المرأة زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi لن تحتاجي بعد اليوم إلى ارتداء الشعر المستعار أو الشعور بالألم والإحراج فقط كل ما تحتاجينه هو متابعتنا في هذا المقال للتعرف على هذه التقنية الأحدث في عالم زراعة الشعر والتجميل

dhi hair transplant

ما هي الحالات التي يستخدم فيها زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi ؟

هناك عدة حالات يتم استخدام فيها تلك التقنية المميزة، ويمكننا توضيحها من خلال الآتي :

1- عند وجود فراغات في الشعر  يمكن استخدام هذه التقنية بنجاح.

2- عند وجود مشكلة الصلع بشكل جزئي أي بمناطق معينة بفروة الرأس، وينطبق ذلك على الرجال والنساء.

3- حالات تساقط الشعر الغزير التي تعاني من نقص في كثافة الشعر نتيجة ضعفه أو تقصفه أو عدم حصول فروة الرأس على العناية والعناصر الغذائية المطلوبة. 

ما هي مميزات زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi ؟

لتلك التقنية الحديث عدة مميزات مختلفة، يمكننا توضيحه من خلال الآتي :

  • يتم استخدام تلك التقنية عن طريق قلم طبي يتم تثبيت بصيلات الشعر فيه بالزاوية المطلوبة، ثم يتم تثبيت تلك البصيلات  عن طريق القلم بالشكل المطلوب في فروة الرأس.
  • وبالتالي يتم زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi بسهولة داخل قنوات البصيلات من خلال غرس القلم للبصيلة، ولا يحتاج ذلك عناء أو مشقة بالنسبة للمريض، فهو لا يشعر بأي ألم.
  • تستخدم تقنية زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي dhi في علاج الصلع والشعر الخفيف وحالات تساقط الشعر.
  • يفضل استخدام تلك التقنية في حالات الصلع الجزئي، حيث أن نتائجها ستكون أكثر طبيعة، على عكس استخدمها في حالات الصلع الكلي، فلن تكون مجدية بالشكل الذي يكون المريض بحاجة إليه للحصول على طول وكثافة طبيعية للشعر، فيمكن حينها أن تصبح تلك التقنية مكمل وليس حجر الأساس لزراعة الشعر.