hair transplant for women

زراعة الشعر في تركيا للنساء

زراعة الشعر في تركيا للنساء أحدث الطرق التجميلية الحديثة التي تستخدمها المرأة للسيطرة على بعض المشاكل التي بعاني منها الشعر، حيث تعاني الكثير من النساء من مشاكل الشعر التي أدت إلى تساقطه وظهوره بشكل باهت وخفيف، بالإضافة إلى معاناتها من كبر حجم ومساحة الجبين وهي المنطقة التي تتوسط منطقة العين ومنطقة بداية إنبات شعر الرأس، فكلما زادت تلك المساحة أعطت للمرأة مظهر غير مرغوب فيه، ولذلك تستخدم النساء تلك التقنية كوسيلة وتقنية حديثة للحصول على مظهر جذاب وإطلالة متميزة.  

hair transplant for women

التقنيات المستخدمة في زراعة شعر النسا بتركيا

هناك العديد من التقنيات الحديثة التي تدخل في عمليات زراعة الشعر للنساء في تركيا، وتتمثل تلك التقنيات في الآتي :

– التقنية الأولى هي “تقنية الاقتطاف” وتستخدم تلك التقنية في تكثيف الشعر بشكل كبير، وننم عن طريق تثبيت البصيلات على مناطق الفراغات الموجودة في المنطقة الأمامية من الرأس أو الجبين.

– التقنية الثانية هي “تقنية تشوي dhi” وهي تقنية حديثة تم استبدالها بالعمليات الجراحية التي يتم فيها قطع جزء من المنطقة المانحة، ويتم في تلك التقنية زرع بصيلات الشعر باستخدام قلم دقيق يحتوي على أبر يتم بها زراعة الشعر.

– التقنية الثالثة هي “تقنية sapphire fue” وهي من أحدث التقنيات المستخدمة في زراعة الشعر في تركيا.  

أسباب استخدام النساء لعمليات زراعة الشعر 

– تقوم النساء حديثًا باستخدام الكثير من المواد الكيمائية بشكل غير مباشر مثل صبغات الشعر والكريمات الغير طبيعية ومثبتات الشعر، حيث تعمل تلك المواد على إضعاف الشعر وتساقطه بشكل كبير.

– قيام المرأة بغسيل شعرها بشكل متكرر بالمياه الساخنة يعمل على فقد فروه الرأس العديد من الزيوت الهامة، حيث أن المعدل الطبيعي لتنظيف الشعر هو مرتان أو ثلاثة مرات كحد أقصى في الأسبوع الواحد.

– علاوة على ذلك فيعتبر قص الشعر بشكل متكرر من الأسباب والعوامل الرئيسية في تقصف الشعر وتساقطه وعدم إنباته، ولذلك تعتبر عمليات زراعة الشعر من أفضل التقنيات الحديثة المستخدمة في علاج كل تلك المشاكل.